مرحباً بكم في موقع لاباتنا

أول موقع متخصص لخدمات المختبرات الطبية في السودان

* لاباتنا للتواصل

* لاباتنا للخدمات

* لاباتنا للمعلومات

* لاباتنا للترفيه

الرئيسيةالمنتديالشاتأعمال لانستمن نحنإتصل بنا
 
         
 

اليوم هو 28 فبراير 2017 06:51

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 207 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 9, 10, 11, 12, 13, 14  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 04 إبريل 2010 17:14 
غير متصل
عضو نشط جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 18 مارس 2010 19:28
مشاركات: 291
الجامعة: khartoum
التخصص: hematology
الجنس: انثي
وانتى زاتك يا تيفا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مافهمت قبل ود اسيا كيييييييييييييييييييييييييييف؟؟؟؟


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 04 إبريل 2010 23:24 
غير متصل
عضو مميز
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 08 يوليو 2009 13:41
مشاركات: 412
الجامعة: khartoum
التخصص: histopathology
الجنس: انثي
ود اَسيا كتب:
الأخ الكريم والفاضل ابن اسيا المنتدى منور بيكم
كبرت لى راسى ساى وحسستنى بالاهميه
يشهد الله اننى لم انسى منكم احد
حتى اننى اخبرت اخواتى عنكم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
سماح وُلدتي وراسك كبير ومهمة . جزاك الله خيرا على الثقة . نصيحتي ليك وبرك شايفة المنتدى فااااااااااااااضي قللي من مواضيعك حتى لا ترجعي وتكتبي [ أستحلفكم بالله مواضيعي لا تعجبكم ] وهناك الكثير لتردين عليه { مجرد هرشه }
والله سعدنا بعودتك .


راسى كبير ؟طيب منو القال ليك كدا ؟ انا راسى صغير
شايفاك اتعوت على الهرش تهرش فى التومات وخلاص قبلت على؟
شكرا على المجاملة
مهمة دى ؟ما اظن؟
وانا الاسعد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 05 إبريل 2010 11:53 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 04 مارس 2009 20:59
مشاركات: 875
الجامعة: SUDAN
التخصص: MICROBILOGY
الجنس: ذكر
ود اَسيا كتب:

أنوش إنت أقدم مني تصدقي كنت فاكرك عضو جديد !!!!!!!!!!! بالمناسبة أنا ما قاعد أعاين في البروفايل نهااااااااااااااااااااااائي . ذكرتيني نكته قالوا والعهده على القائل : زمان الشباب بعاكسوا البنات بكلمة { تتّي } حكومة البشير طلعت المساجين لنظافة الشوارع لإقتراب عيد الثورة ،،، وكان الوقت مبكرا ،،، في واحدة عجوز ماشة الدكان ،،، لمحها أحد المساجين فغازلها وين يا تتّي فردت عليه : سجمي إنت مسجون من زمن تتّي ؟؟؟؟
إنت ذاتك كنت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيني باردة و 5 وخميسة عودتك جات قوية .


يازول ما تتكلم فى السياسة

بعدين زولتك دى لمن لقت ليها زول يشاغلها

ما الله اداها

اكان قال ليها يا تتى ولا سكرنا كملتو

_________________
معليش نحنا بنتبهدل

الله غالب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 05 إبريل 2010 12:48 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 04 مايو 2009 10:12
مشاركات: 1370
الجامعة: الخرطوم
التخصص: تغذيه علاجيه
الجنس: انثي
هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه

ههههههه

_________________
إذا أُعجبت بأشعة الشمس في أحد الصباحات ..
كن مثلها وانتشر واعط بلا مقابل .. لا أخفيك سراً ستعجب بك !
وكما قيل : "إن معنى الحياة : أن تهب ما وهب لك"


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 05 إبريل 2010 15:44 
غير متصل
عضو نشط جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 18 مارس 2010 19:28
مشاركات: 291
الجامعة: khartoum
التخصص: hematology
الجنس: انثي
ضحكتنى يا كارب هههههههههههههههههههههه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 06 إبريل 2010 00:52 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 04 مايو 2009 10:12
مشاركات: 1370
الجامعة: الخرطوم
التخصص: تغذيه علاجيه
الجنس: انثي
والله انا ما فهمتك انتي ود اسيا

فهمتى انك عضو اقدم من ود اسيا لكن انقطعتي

_________________
إذا أُعجبت بأشعة الشمس في أحد الصباحات ..
كن مثلها وانتشر واعط بلا مقابل .. لا أخفيك سراً ستعجب بك !
وكما قيل : "إن معنى الحياة : أن تهب ما وهب لك"


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 06 إبريل 2010 17:36 
غير متصل
عضو نشط جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 18 مارس 2010 19:28
مشاركات: 291
الجامعة: khartoum
التخصص: hematology
الجنس: انثي
يابت انا جديييييييييدة لنج


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 06 إبريل 2010 22:17 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 13 مايو 2009 15:05
مشاركات: 1328
الجامعة: ............
التخصص: ................
الجنس: ذكر
هذا ما كتبته سماح : راسى كبير ؟طيب منو القال ليك كدا ؟ انا راسى صغير
شايفاك اتعوت على الهرش تهرش فى التومات وخلاص قبلت على؟
شكرا على المجاملة
مهمة دى ؟ما اظن؟
وانا الاسعد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أردت المخ فأطلقت الرأس .
البهرش ال 2 يستطيع هرش ال 1 /ة .
ملحة على كلمة [ المجاملة !! ] سمعتي بالمثل القائل : نكوريك ليكم ما تجوا ،،، نجيكم تكوركوا ؟؟؟
المنتدى سعيد بعودتك . بتغيبي تاني ؟
كل الود والتقدير .

_________________
" ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون ."


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 06 إبريل 2010 22:19 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 13 مايو 2009 15:05
مشاركات: 1328
الجامعة: ............
التخصص: ................
الجنس: ذكر
kareb كتب:
ود اَسيا كتب:

أنوش إنت أقدم مني تصدقي كنت فاكرك عضو جديد !!!!!!!!!!! بالمناسبة أنا ما قاعد أعاين في البروفايل نهااااااااااااااااااااااائي . ذكرتيني نكته قالوا والعهده على القائل : زمان الشباب بعاكسوا البنات بكلمة { تتّي } حكومة البشير طلعت المساجين لنظافة الشوارع لإقتراب عيد الثورة ،،، وكان الوقت مبكرا ،،، في واحدة عجوز ماشة الدكان ،،، لمحها أحد المساجين فغازلها وين يا تتّي فردت عليه : سجمي إنت مسجون من زمن تتّي ؟؟؟؟
إنت ذاتك كنت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيني باردة و 5 وخميسة عودتك جات قوية .


يازول ما تتكلم فى السياسة

بعدين زولتك دى لمن لقت ليها زول يشاغلها

ما الله اداها

اكان قال ليها يا تتى ولا سكرنا كملتو

للدرجة دي ومن مسجون ؟

_________________
" ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون ."


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 10 إبريل 2010 22:12 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 04 مايو 2009 10:12
مشاركات: 1370
الجامعة: الخرطوم
التخصص: تغذيه علاجيه
الجنس: انثي
البلد دي جاطت

_________________
إذا أُعجبت بأشعة الشمس في أحد الصباحات ..
كن مثلها وانتشر واعط بلا مقابل .. لا أخفيك سراً ستعجب بك !
وكما قيل : "إن معنى الحياة : أن تهب ما وهب لك"


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 11 إبريل 2010 13:23 
غير متصل
عضو نشط جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 18 مارس 2010 19:28
مشاركات: 291
الجامعة: khartoum
التخصص: hematology
الجنس: انثي
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ود اسيا يا ناس فقدناهو جدا اسالوا اطمنوا عليهو وطمننونا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 13 إبريل 2010 19:20 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 04 مايو 2009 10:12
مشاركات: 1370
الجامعة: الخرطوم
التخصص: تغذيه علاجيه
الجنس: انثي
والله انا برضوا جيت اسال منوا

محسيه ود اختك وين

_________________
إذا أُعجبت بأشعة الشمس في أحد الصباحات ..
كن مثلها وانتشر واعط بلا مقابل .. لا أخفيك سراً ستعجب بك !
وكما قيل : "إن معنى الحياة : أن تهب ما وهب لك"


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 16 مايو 2010 16:55 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 13 يوليو 2009 23:49
مشاركات: 972
الجامعة: الخرطوم
التخصص: microbiology
الجنس: انثي
ود اَسيا كتب:
هذا ما كتبته سماح : راسى كبير ؟طيب منو القال ليك كدا ؟ انا راسى صغير
شايفاك اتعوت على الهرش تهرش فى التومات وخلاص قبلت على؟
شكرا على المجاملة
مهمة دى ؟ما اظن؟
وانا الاسعد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أردت المخ فأطلقت الرأس .
البهرش ال 2 يستطيع هرش ال 1 /ة .
ملحة على كلمة [ المجاملة !! ] سمعتي بالمثل القائل : نكوريك ليكم ما تجوا ،،، نجيكم تكوركوا ؟؟؟
المنتدى سعيد بعودتك . بتغيبي تاني ؟
كل الود والتقدير .


سلامات

ود اسيا بتسال سماح ما تغيب وتغيبوا انتوا ال2؟

سماح ممتحنه انت المغيبك شنو؟

تيفا كمان مطوله .... هي يا كارب رجع البت دي سريع

_________________
Smile in pleasure....Smile in pain
Smile when troubles pour like rain
Smile becoz some 1 still loves 2 C U
.....smiling


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 17 مايو 2010 12:29 
غير متصل
عضو مميز جدا
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 04 مايو 2009 10:12
مشاركات: 1370
الجامعة: الخرطوم
التخصص: تغذيه علاجيه
الجنس: انثي
والله نحنا اصلوا ما بنقدر نطول

نقول حمدا لله على السلامه

والله مشتاقين

وتسأل منكم العافيه

_________________
إذا أُعجبت بأشعة الشمس في أحد الصباحات ..
كن مثلها وانتشر واعط بلا مقابل .. لا أخفيك سراً ستعجب بك !
وكما قيل : "إن معنى الحياة : أن تهب ما وهب لك"


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ** مراسي الشوق **
مشاركةمرسل: 18 مايو 2010 13:38 
غير متصل
المدير العام
المدير العام
صورة العضو الشخصيه

اشترك في: 23 فبراير 2009 13:32
مشاركات: 847
مكان: الخرطوم السودان
الجامعة: الخرطوم
التخصص: مختبرات طبية - احياء دقيقة
الجنس: ذكر
مسؤولين من الخير

انتو ثابت شات بلدها وين

الامتححانات وانتهت

البلاقيها يقول ليها ابقي ظاهره

_________________

السادة الاعضاء والزوار
مواضيع اخترتها:
الطلاب وشرف البورد مأساه من جامعة الخرطوم
يوميات عضو
الكرسي الساخن



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 207 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 9, 10, 11, 12, 13, 14  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات


المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: Google [Bot] و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group
Translated by phpBBArabia